الخدمات Standout Communication

تؤمن ستانداوت للتواصل أنّ كل فكرة وفعل يولدان سلسلة من الأفكار وردود الفعل. وحين تصمَّم أسس ذلك جيداً، تنتج تأثيراً تراكمياً وردود فعل تكون متوقعة إلى حد بعيد وتؤثر في المفاهيم والثقافات الكامنة. لذلك، نستعين بخبراتنا الدولية وبلمسة من الإبداع في التخطيط والابتكار والتواصل والتقييم، لكي نعكس أفضل صورة عن أعمال زبائننا وعلامتهم التجارية إلى جمهورهم المفضّل حول العالم. ونساعد كذلك في تحقيق تطلعاتهم المهنية، عبر تقديم خدمات تلبي حاجاتهم بذهنية رائدة وشاملة ومستقبلية تحترم الماضي وتتعلم منه، وتحتضن الحاضر، لتبقى متقدّمة خطوة إضافية حين يحلّ الغد.

×
تخطيط

ترسم الاستراتيجيات الطريق نحو التأثير والنجاح. لذلك، نضع استراتيجيات وآليات تنفيذية مُحكمة تلبي حاجات التواصل لدى زبائننا وتتلاءم مع الجماهير المتلقية وتوجهاتها. نذهب أبعد من ذلك إلى عقد شراكات مع الزبائن، لكي نتأكد أنّ كلّ نهج يتّبع قابل للامتلاك ومرن بما يكفي لإتاحة التكيّف مع المتغيّرات. كما نساعدهم في وضع و تنفيذ أهداف ذكية تكون محدّدة وقابلة للقياس والتحقيق ومناسبة ظرفياً وزمنياً.


×
ابتكار

يستدعي تطبيق استراتيجيات التواصل خلق أفكار وتطوير مضمون ومنتجات إبداعية مؤثرة. وفي هذا السياق، نساعد زبائننا في تصميم هويتهم المرئية وعلامتهم التجارية، وإنتاج حملات ومواد معرفية وترويجية، للمساهمة في إعادة تشكيل طريقة تواصل القيادات والكيانات.

المضمون

إنتاج المضمون وإدارته عبر تطوير الرسائل الموجّهة والخطاب العام والعروض والبيانات والنشرات الإخبارية وقصص النجاح والكتيّبات والمنشورات وسواها، من أجل استخدامها عبر منصّات تواصل متعددة.

الفضاء الرقمي

تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف واللوحات المحمولة وصفحات التواصل الاجتماعي، وتطويرها من أجل تعزيز حضور زبائننا في الفضاء الرقمي، إضافة إلى الإدارة والترويج الرقمييْن بغية التفاعل مع الجماهير الرقمية والوصول إلى أكبر عدد منها والتأثير فيها وتحفيزها على التحرّك.

الوسائط الإعلامية المتعددة

تصميم العلامات التجارية والهوية المرئية وملحقاتها، والرسوم البيانية والمتحرّكة، وإنتاج المواد الرقمية والمرئية والمسموعة والمطبوعة، مثل القصص المصوّرة والفيديو والمقابلات والشهادات وسواها.

اللغات

الكتابة والتدقيق اللغوي والتحرير والترجمة في لغات متعدّدة، منها العربية والإنكليزية والفرنسية.

×
تواصل

تتطلب استراتيجيات التواصل موارد مالية وبشرية مناسبة ومرونة في التطبيق. وتشمل خدماتنا وضع خطط تنفيذية للاستراتيجيات وتطبيقها بما يتماشى مع الحاجات والميزانيات المتغيّرة، وكذلك السيناريوات المختلفة، مثل الأزمات والتحديات المتعلقة في المكانة والسمعة المهنية والمعلومات المغلوطة والحملات السلبية أو المضادة.

ولتوسيع التأثير ودعم استدامته، نساعد في إيجاد أسس مشتركة بين الزبائن والجهات المعنية المنشودة، ونيسّر بذلك التعاون والشراكات الممنهجة لتحقيق أهداف مشتركة. يتضمن ذلك التواصل والانخراط مع الإعلام والمجموعات المجتمعية والهيئات المدنية والقطاعين العام والخاص وغيرهم.

إضافة إلى ذلك، نوفر للأفراد والمجموعات التدريب وبناء القدرات في مجاليْ التواصل والإعلام، من أجل تحسين مكانة العلامات التجارية والهوية المرئية، وتطوير الخطاب العام، وبناء السمعة المهنية، ودعم النمو المهني والتجاري عبر منصّات تواصل مختلفة.


×
تقييم

يمكّن تقييم الأداء من عبور الجسر بين الأهداف المخطط لها والنتائج الملموسة بشكل مستنير وسلس. ومن خلاله، تقاس فاعلية استراتيجيات التواصل، ويتاح الفهم العميق للتوقعات والأداء معاً وإدارتهما بطريقة مبنية على المعرفة. لتحقيق ذلك، نحدّد معايير تقييم الأداء وفق الأهداف الذكية المرسومة في الاستراتيجيات والتي تعكسها الآليات التنفيذية أو خطط العمل. ويساعدنا رصد الإعلام والتوجّهات العامة في التحليل وتتبّع التأثير، من أجل تحديد التحديات، وتكييف الأساليب والأدوات والمنصّات المستخدمة عند الحاجة، وتعزيز التواصل حول الإنجازات والاحتفاء فيها.